آخر المواضيع

الأربعاء، 14 أغسطس 2019

كيفية القيام بهذه


تلميح داخلي : يعد Peakes Wharf shop [مفتوح من مايو إلى أكتوبر] في شارلوت تاون المكان المناسب لتجربة الآيس كريم من جزيرة الأمير إدوارد الأصلية . الأبقار غنية ولذيذة ، لأنها بطيئة باستخدام البيض والقشدة من مزارع الألبان المحلية ومحشوة بالمكونات الطبيعية ، مثل الفراولة التي تزرعها الجزيرة. شيء عن الجلوس على الواجهة البحرية يجعل الطعم أفضل.

كيفية القيام بهذه
الرحلة إن محرك الأقراص هو حلقة طولها 250 ميلًا حول الجزء الأوسط من الجزيرة وتمتد إلى أقصى غرب المنطقة. سافر إلى شارلوت تاون واستأجر سيارة في المطار. يمكنك القيادة جنوب غربًا على طول طريق Red Sands Shore Coastal إلى متنزه Argyle Shore الإقليمي. البقاء في فيكتوريا عن طريق البحر. في اليوم التالي ، التقط طريق North Cape Coastal Drive بالقرب من سامرسايد وتوجه إلى منارة ويست بوينت. بعد ذلك ، توجه شرقًا إلى وادي تاين وجزيرة لينوكس. اتبع الساحل للاتصال بمحرك Green Gables Shore Coastal في Kensington. اقض ليلتين في New Glasgow أثناء استكشاف منطقة Green Gables. العودة إلى شارلوت تاون.

مكان الإقامة
في Victoria-by-the-Sea ، يمكنك الإقامة في The Orient Hotel Bed & Breakfast ، الذي تم إنشاؤه في عام 1900. في North Cape ، تحتوي الغرف الواقعة على البحر في الطابق الثاني في West Point Lighthouse Inn على منصات خارجية مطلة على المياه. في منطقة Green Gables Shore ، يمكنك الإقامة في FarmHouse Inn الجميل في New Glasgow ، على بعد ست دقائق فقط بالسيارة من North Rustico و Cavendish. في Charlottetown ، يمكنك الإقامة في عقار تاريخي في وسط المدينة ، مثل The Great George أو Fairholm Boutique Inns .

نصيحة السفر: أفضل وقت لقيادة الطريق هو منتصف يونيو إلى منتصف سبتمبر ، حيث أن بعض المطاعم والمعالم السياحية مغلقة أو لديها ساعات محدودة خلال المواسم الخارجية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي محمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع الخاصة بالتكنلوجيا

التسميات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *