آخر المواضيع

الأربعاء، 14 أغسطس 2019

كالجاري في الهواء الطلق كبيرة


المفهوم الأجنبي
تعكس المساحة المرحة والمشرقة في Foreign Concept في وسط المدينة الطعام الحديث الأنيق في قائمتها. يستخدم الطهاة الحائزون على جوائز مكونات من مصادر محلية لتنفيذ النكهات الآسيوية الطازجة والمألوفة على حد سواء ، مما يخلق تجربة طهي مليئة بالشعور باللعب.

كالجاري في الهواء الطلق كبيرة

حديقة جزيرة الأمير
موقع الأحداث السنوية المفضلة مثل احتفالات كندا بيوم ومهرجان كالجاري الشعبي ، يقع منتزه برينس آيلاند في وسط المدينة مع كل سحوبات المنتزهات المعتادة ولكن بفارق كبير: الحديقة بأكملها هي جزيرة في وسط نهر بو ، يمكن الوصول إليها من قبل عدد من الجسور القدم. استأجر قوارب للتجول في الماء في الأشهر الأكثر دفئًا ، وعندما تضرب فصل الشتاء ، اربط الجليد على الجليد لبضع لفات حول البحيرة المتجمدة.

باور نهر الرياضات المائية
تصفح في كالجاري. من المؤكد أن المدينة غير ساحلية ، لكن ذلك لم يمنع المطاردين المتورمين المبدعين من الاستيلاء على ألواحهم لتصفح الموجة الدائمة التي شكلها جسر الشارع العاشر. تتضاعف الموجة باعتبارها المجموعة الوحيدة في النهر من رابيدز من الدرجة الثانية ، والتي ضربها الكالغريون أثناء رحلات التجديف لمدة ثلاث ساعات من بيكر بارك إلى برينس آيلاند بارك. إذا كان هناك شيء أبطأ قليلاً هو سرعتك ، فهناك استئجار قوارب الكاياك أيضًا.

حديقة كندا الأولمبية
مع تاريخ طويل في كالجاري - وموقع الألعاب الشتوية الأولمبية XV - يعمل منتزه WinSport في كندا الأولمبي كمرفق للتدريب ومركز الترفيه. إنه ملعب متطرف لجميع الأعمار ، مع ركوب الزلاجات على مدار السنة ، خط مضغوط ، قفزة بنجي من ثمانية طوابق ، مسارات ضخمة ، وحديقة شتوية للتزلج والتزحلق على الجليد وأنابيب ، من بين أنشطة أخرى. تعود العائدات إلى مؤسسة غير ربحية ، والتي لا تدعم الرياضيين ذوي الأداء العالي فقط ولكنها تقدم أيضًا للرياضات التراثية.

تقع أكثر من خمسة أميال مربعة من الحدائق داخل حدود المدينة - وهذا مجرد متنزه فيش كريك الإقليمي وحده. يعد Fish Creek أحد أكبر المنتزهات الحضرية في كندا ، وهو مفتوح لكل نشاط صيفي تقريبًا ، حيث يمكنك قضاء يوم من الصيد أو السباحة أو الركض أو ركوب الدراجات مع نيران تحت النجوم. خلال فصل الشتاء ، هناك التزلج الريفي على الثلج ومسارات التزلج على الجليد الممتازة.

غراب من المهرجانات

BEAKERHEAD
يستفيد Calgarians بشكل كبير من المساحات العامة الواسعة ، مع وجود مجموعة من المهرجانات السنوية في جميع أنحاء المدينة كل عام. Beakerhead هي واحدة من أكثرها فريدة من نوعها ، وهي تتزوج الفنون والعلوم والهندسة في مهرجان متعدد الأيام يحتفي بالإبداع بجميع أشكاله. جولات التوجيه الذاتي تأخذ الحاضرين في جميع أنحاء المدينة لاكتشاف المنشآت والمعارض التفاعلية ، وأكثر من ذلك.

دورة المهرجان
يجمع مهرجان Festival Festival ، الذي يعد حدثًا صديقًا للعائلة ، بين الموسيقى الحية والطعام الرائع والبيرة الممتازة مع الأنشطة الخارجية ، مثل جدران التسلق المتفجرة ودورة عقبة قابلة للنفخ ضخمة. في حين أن أمي وأبي بعيدان عن ركوب الأمواج ، يمكن للأطفال قضاء فترة ما بعد الظهيرة في مدرسة السيرك ، حيث يعلم المعلمون المدربون كيفية المشي على ركائز الركض ، والمزيد.

أرض اليونسكو

يعد Calgary بمثابة معسكر قاعدة عالمي مثالي ليس لأحد مواقع التراث العالمي لليونسكو الأربعة فقط ، بما في ذلك متنزه Banff National Park و Waterto n Lakes National Park. على بعد أقل من ثلاث ساعات شرق كالجاري ، تقع الأراضي الوعرة المذهلة في حديقة ديناصور الإقليمية ، والتي سميت على ذلك حفريات عمرها 75 مليون عام وجدت هناك في ما يعتبر واحداً من أهم الاكتشافات من عصر الزواحف. تشكل الحديقة أكثر من 32 ميل مربع من الأراضي المحمية ، حيث يمكنك التخييم بين التاريخ القديم تحت النجوم. قم بحجز موقعك (وجولة بصحبة مرشد للمناطق المحظورة خارج نطاق الحدود) في وقت مبكر.

فقط خجولة لمدة ساعتين جنوب كالغاري هو Head-Smashed-In Buffalo Jump ، حيث تفسح Great Great Plains الطريق إلى جبال روكي. هنا ، لا يزال من الممكن العثور على رفات الآلاف من جواميس الشحن التي قصفت الأرض منذ 6000 عام. تعد لعبة Head-Smashed-In Buffalo Jump أكثر من مجرد مناظر طبيعية خلابة ومذهلة - إنه موقع أول من قبيلة First Nations Tribal ، حيث قاد الناس القدماء التدافع فوق حافة منحدر صخري من أجل تعقبهم أدناه. يوجد اليوم مركز تعليمي يمكنك من خلاله التعرف على سكان منطقة السهول الذين سكنوا المنطقة منذ آلاف السنين.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي محمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع الخاصة بالتكنلوجيا

التسميات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *