آخر المواضيع

الأربعاء، 14 أغسطس 2019

القلاع ومزارع الكروم والقرى الخيالية: Drive the Romantic Road


هناك سبب لماذا بيواي من فورتسبورغ إلى مدينة Füssen عبر جنوب ألمانيا ويطلق على الطريق الرومانسي . على طول 220 ميلاً (354 كيلومتراً) ، تتسرب الأزهار من شرفات المنازل الخشبية ، وتشمس كروم العنب المتدفقة تحت أشعة الشمس ، ويتلألأ الريف المرصوف بالبحيرات ضد جبال الألب الكبرى. للسفر في هذه الممرات المتعرجة هو تجربة من مظاهر مشهد عاطفي. ( اكتشف المزيد من الوجهات الرومانسية حول العالم. )

ابدأ في مدينة فورتسبورغ ، المدينة الباروكية الفخمة التي يبلغ عدد سكانها 124000 نسمة وتبقى شابة بفضل عدد طلابها الكبير. توقف في Würzburg Residence المكون من 350 غرفة ، وهو أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو وواحد من أروع القصور في ألمانيا - سيمفونية متناغمة من الحدائق الرسمية والهياكل الفخمة ، مثل الدرج الشهير الذي رسمت عليه اللوحات الجدارية من Tiepolo. ( زيارة أفضل 10 القلاع في أوروبا. )

على بعد حوالي ساعة بالسيارة جنوبًا ، ستوصلك إلى Rothenburg ob der Tauber ، ربما أفضل مثال أوروبي لمجد العصور الوسطى ، مع أبراج خرافية ساحرة ونوافير بارعة وكنائس قوطية جديدة. خلال فصل الشتاء ، تضيء أسواق عيد الميلاد الغريبة في هذه المدينة وسط المدينة المرصوف بالحصى. ( تستحق أسواق عيد الميلاد الأوروبية هذه الرحلة. )

جنوبا، إعادة النظر في الحياة في ألمانيا في العصور الوسطى في البرتقال مسقوف نوردلينجين ، الذي على ما يبدو أبقى القرون القليلة الماضية خارج أسوار المدينة في التعميم. واحدة من أكثر قلاع القرون الوسطى المذهلة في أوروبا تحلق فوق Harburg ، وهي قرية تضم 6000 من المزارعين والحرفيين. في Steingaden ، يتجول المروج البوقي وواجهة Wieskirche الواضحة في قبة كنيسة Rococo المجيدة ، والجص المذهب ، والدرابزينات الرخامية ، وكلها مضاءة بنوافذ كبيرة.

ربما كانت نويشفانشتاين ، الصواري الفريدة على الطريق الرومانسي ، قلعة مثيرة تطفو على المناظر الطبيعية المسرحية بالجبال الصخرية وبحيرة زرقاء مثقوبة. بالاعتماد على العديد من الأساليب المعمارية الأوروبية ، كرس الملك لودفيج الثاني آخر 17 عامًا من حياته لبناء هذا المبنى من القرن التاسع عشر ، وهو خيالي لدرجة أن ديزني صممت قلعة سندريلا بعدها. (شركة والت ديزني هي المالك الأكبر لشركاء National Geographic Partners.) أعيد بناؤه لتكريم بصمته الأصلية التي تعود إلى العصور الوسطى ، يجمع هذا المجمع المصمم على الطراز القوطي الحديث بين الروعة مع gemütlichkeit والشعور بالبهجة والانتماء. المؤرخون البوريت صالح Hohenschwangau المجاورة، قلعة مبنية على أنقاض قلعة من القرن الثاني عشر حيث يمكنك ، مثل Ludwig II ، الإعجاب ب Neuschwanstein المجاورة أعلاه. ( اقرأ المزيد عن هذه القلعة الضخمة ذات الحكايات الخرافية التي بنيت لشخص واحد. )

ترتبط هذه المشاهد الرائعة بطريق مؤلف من حارات يمثل فرحًا خالصًا للقيادة أو ، أفضل من ذلك ، ركوب الدراجات ، الكثير منها على مسارات مخصصة للدراجات . مع إدراك أن أعظم ثرواتهم هو تراثهم التاريخي ، يواصل سكان فخر طريق رومانسي الاستثمار في الحفاظ على هذه المعالم الأثرية والمنازل التي تعود إلى قرون ، ليس فقط للحفاظ على المظاهر من أجل السياحة ولكن أيضا تكريم تراث المنطقة من خلال العيش جنبا إلى جنب مع هذه أماكن خاصة.

ما لتناول الطعام والشراب
طريق رومانسي هو حلم sybarite تتحقق ، عبر بلد النبيذ فرانكونيا ومنطقة البيرة في بافاريا مع المأكولات الشهية جنوب ألمانيا تقدم على طول الطريق. في Rothenburg ، يمكنك الانغماس في المواد الغذائية الأساسية مثل شواء القدر وكتف لحم الخنزير ونودل (فطائر البطاطس أو الخبز) في Gasthof Goldener Greifen المدار عائلياً . في Füssen ، البوابة إلى Neuschwanstein ، يمكنك تجربة رافيولي مملوء بالفطر وشواء لحم الخنزير البافاري في حديقة البيرة بفندق Hirsch .

عندما تذهب
يشهد الصيف على مدار العام الوجهة الأكثر زيارة إلى طريق رومانسي ، ولكن الطقس لطيف في الربيع والخريف ، وأنوار عيد الميلاد تجوب المنطقة في فصل الشتاء.

اذهب هناك
تقع مدينة فورتسبورغ في الطرف الشمالي من طريق رومانسي على بعد 75 ميلاً (121 كم) جنوب شرق مطار فرانكفورت الدولي. تقع مدينة Füssen في الطرف الجنوبي على بعد مئة ميل (161 كم) جنوب غرب مطار ميونيخ الدولي. بين فوسن وفرانكفورت ، تنطلق حافلة Romantic Road يوميًا في كلا الاتجاهين ، من مايو حتى أكتوبر ، وتتوقف في قرى مختلفة. يتميز مسار الدراجات البالغ طوله 273 ميلًا (439 كيلومترًا) ، والذي يعد أطول بقليل من ممر السيارات والشقة في الجزء الأكبر منه ، بعلامة جيدة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي محمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع الخاصة بالتكنلوجيا

التسميات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *