آخر المواضيع

الأربعاء، 14 أغسطس 2019

أفضل رحلة على الطريق إلى جزيرة الأمير إدوارد: ريد كليفس آند غابلز غبلز


صوّر مصور ناشيونال جيوغرافيك دان ويسترجرين أبرز معالم الطريق الساحلي في جزيرة الأمير إدوارد - طرق ريد ساندس شور ، وساوث نورث كابال ، وغرين جابلز شور - على حلقة تمتد على مسافة 250 ميلًا وتنتهي في شارلوت تاون ، عاصمة الجزيرة الساحرة وأكبر مدنها . نظرًا لأن جزيرة الأمير إدوارد هي أصغر مقاطعة في كندا ، فستقوم باستكشاف أكثر من القيادة كل يوم. استمتع بالسرعة البطيئة أثناء استكشاف الشواطئ والشواطئ ذات اللون الأحمر المذهل للجزيرة وقرى الموانئ في هذه الجزيرة التي استمرت خمسة أيام.

أعلى خمسة أسباب للذهاب

شاهد الأماكن التي ألهمت الكلاسيكية الأدبية المحبوبة ، آن أوف غابلز آن.
تذوق محار Malpeque المشهور عالمياً والمحصن طازجاً من الخليج.
يمكنك الذهاب للتجديف بالبحر البحري للاستمتاع بإطلالات على مستوى المياه على المنحدرات الحمراء المذهلة في جزيرة الأمير إدوارد.
قم بزيارة Lennox Island First Nation لتجربة ثقافة عمرها 10000 عام.
المشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات الساحلية في حديقة جزيرة الأمير إدوارد الوطنية.

اليوم الأول : تشارلوت تاون ، آرجيل شور ، فيكتوريا

المشي الأحمر Clifftops والشواطئ
من شارلوت تاون ، تابع جنوب غرب البلاد على طول الساحل إلى متنزه أرجيل شور الإقليمي . قم بالسير على الدرج إلى الشاطئ لمشاهدة مشهد Red Sands Shore المثالي: تختفي العشب الأخضر في المنحدرات الحمراء المتآكلة المطلة على الشواطئ ذات الرمال الحمراء. بعد التنزه على الشاطئ ، يمكنك المشي على طول الجرف والنظر إلى المياه ، والتي يمكن أن تظهر بلون أحمر الصدأ بسبب التربة الشهيرة في جزيرة الأمير إدوارد. إذا كنت مسافراً مع أطفال ، فعليك زيارة Canoe Cove القريبة ، وهو شاطئ الخليج المحمي في Lloyd Inman Memorial Park - عند انخفاض المد عندما تعج برك السباحة المدية بحياة بحرية.


تلميح داخلي: بالقرب من Argyle Shore ، يعد Bonshaw Hills Provincial Park الجديد مكانًا رائعًا لصيد سمك السلمون المرقط أو المشي لمسافات طويلة أو ركوب الدراجات الجبلية.

لفة من خلال مزرعة البلد
اتبع علامات طريق Red Sands Shore (المنحدرات الساحلية الحمراء) إلى قرية الصيد الساحرة في Victoria-by-the-Sea . يقود الطريق الساحلي البقري الماضي أبقار الرعي ، الحظائر البالية ، والحقول المزهرة حيث تنمو البطاطا المشهورة عالميا في الجزيرة. يمكنك الوصول إلى Victoria-by-the-Sea في الوقت المناسب للحصول على لفائف الكركند في Lobster Barn Pub & Eatery قبل مشاهدة الأداء اليومي (من يونيو إلى سبتمبر) في The Victoria Victoria Playhouse .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي محمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع الخاصة بالتكنلوجيا

التسميات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *