آخر المواضيع

الجمعة، 12 أبريل 2019

كيف تفعل الأمطار الكثيفة والجفاف والآفات الغازية في المناخ


استثمرت نسبرسو 5.4 مليون دولار في برنامج مستقبل المزارعين. تم إنفاق حوالي 1/2 ذلك المجموع على المعاشات التقاعدية. تم استعمال المخزون المتبقي على الفور لتمويل المعاونة الفنية والدعم الزراعي للمزارعين AAA.

تقول ماريا إنها كانت تقلق بخصوص ما ستفعله بهدف لقائها عندما لم تعد قادرة على الشغل. هذه اللحظة ، بفضل شراكة Nespresso لصندوق التقاعد ، BEPS ، بات مستقبلها أكثر أمانًا.

وتضيف: "عندما أستيقظ وأعمل تلك الحقول ، أتساءل ماذا سيقع في شيخوخة. أفكر في الطريقة التي يمكنني بها تنقيح نوعية الحياة فيما يتعلق لي ولعائلتي ، ولكني أحظى بكبر العمر. لذلك الداعِي أحاول أن أنقذ ".
ومع هذا ، فبينما يكون الإدخار قدر ما يمكنها للتقاعد ضمن سيطرتها ، فإن الآثار المدمرة المحتملة لتغير المناخ ليست أيضا.

تؤدي الأمطار الكثيفة والجفاف والآفات الغازية وغيرها من الأسباب المتعلقة بالمناخ المتغير طول الوقت إلى إحراز بلبلة في القهوة ، الأمر الذي يقود إلى خسائر مالية هائلة. كونك مشمولًا ببرنامج Farmer Future: Crop Insurance ، وهو برنامج تأمين لمؤشر الجو تم إنشاؤه من خلال Nespresso و Blue Marble Microinsurance (بمساندة من جامعة كولومبيا و Planet Guarantee و AgriLogic) ، يقصد أن Alba Maria تتلقى الدفعات أتوماتيكًا - لا الانتظار أو الشغل الإضافي المطلوب - إذا تم الكشف عن سقوط الأمطار الزائد بواسطة رصد الأقمار الصناعية خلال فترة الازهار الحساسة أو إذا تم اكتشاف الجفاف أثناء فترة تطور الحبة. قد تكون السبب الأمطار الكثيفة في تدمير زهور القهوة البيضاء ، الأمر الذي لا ينتج عنه ثمار. من الممكن أن يسبب الجفاف أن تكون الحبوب المتواجدة داخل الثمرة (كرز القهوة الحمراء الناضجة) مشوهة أو ضئيلة المقدار.

محتوى ذات صلة

محتوى PARNTER
خلف الفول: روايات القهوة
مع وجود برامج لائحة بنفس الدرجة لتخليص تقاعدها واسترداد أي خسائر نتيجة لـ الصدمات المناخية ، يمكن لماريا التركيز على زراعة قهوتها والجيل الآتي من المزارعين في أسرتها.

"لقد كانت جميع أجيال عائلتي من مزارعي البن ، ولقد رفعت عائلتي مع أخذ هذه الجذور في الاعتبار" ، مثلما تقول. "من طبيعتنا أن نكون مزارعي القهوة. تلك هي الأسلوب التي كسبنا بها دخلنا دائمًا. أعتقد أن ابنتي وحفيدتي ستواصلان التقاليد. لا أعتقد أنهم سوف يبتعدون أبدًا عن حُسن تلك الأراضي. "

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي محمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع الخاصة بالتكنلوجيا

التسميات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *