آخر المواضيع

الأربعاء، 20 مارس 2019

10 دول ستدوم فيها إنفاقك الأطول


أصدر الناس في Travelex ، عملاق الأوراق النقدية الأجنبية ، حديثاً لائحة بالوجهات التي سيبلغ فيها 500 جنيه استرليني (في الوقت الحاليًّ 674 دولاراً) أطول مرحلة. بصرف النظر عن أن القائمة استهدفت الركاب البريطانيين ، لكن الأرقام يلزم أن تكون متماثلة فيما يتعلق للمسافرين من أمريكا التي بالشمال ، مع أخذ نحو 700 دولار في الاعتبار.

أكثر دول العالم تكلفةً ، تم تصنيفه
تعتمد أرقام Travelex على نحو صارم على نفقات السياحة اليومية اليومية: ثلاث وجبات مطعم ، وأربعة مشروبات غازية ، وبيرتين ، وقهوتين ، ورحلتين باستعمال وسائل النقل العام. بصرف النظر عن أن الحسابات لا تشمل تكليفات الإقامة في الفنادق ، بصفة عامة ، فإن البلاد والمدن ذات التكليفات اليومية الهابطة من المعتاد أن تتمتع بأثمان هابطة للإقامة.
ذات صلة:7 أساليب كنت رمي ​​المال بعيدا خلال السفر
10: البرتغال ، 17 يومًا
للعديد من سنين ، اكتسبت البرتغال سمعة بقعة العملية التجارية في أوروبا الغربية. ويقدم مزيجا رائعا من المناظر الطبيعية ، ومجموعة واسعة من أماكن الإقامة والمتاحف والمواقع التاريخية ، والمأكولات الرائعة ، والنبيذ الفاخر. كما يمكن الوصول إليه ببساطة من خلال مؤسسات الطيران ذات الأثمان الهابطة.

9: في جنوب أفريقيا ، 18 يومًا
أماكن الجلب السياحية في تلك المجموعة الريفية الواسعة من الحياة البرية المشهورة إلى الحياة الليلية. من كيب تاون الدولية إلى الشواطئ المهجورة ؛ من الصحراء الى الغابة. وستجد اثنين من أشهر القطارات الفاخرة في العالم ، وهما القطار الأزرق وسكة حديد Rovos في أفريقيا. لسوء الحظ ، إنها سفرية طويلة ومكلفة عادة.


8: تركيا ، 22 يومًا
سواء كانت اسطنبول متنوعة الثقافات ، أو الشواطئ الرملية في "الريفييرا التركية" ، أو برك المياه المعدنية المتبخرة في باموكالي ، أو الآثار الرومانية من عام 200 قبل الميلاد ، فإن تركيا تملك ما يناسبك - بأثمان جيدة. الوجهة الصعودي هو أن الخطوط الجوية التركية تقدم تلك الأيام بعض العمليات التجارية الجيدة. المنحى السلبي من المحتمل يكفي الاضطراب والاضطراب الإقليمي لتجعلك تفكر مرتين عن الزيارة.

7 و 6: بولندا والمجر ، 22 يومًا
يقدم كل من مركزين رئيسيين للزائرين في بولندا ، وهما وارسو وكراكوف ، مزيجا من الهندسة المعمارية التاريخية ومراكز "المدينة القديمة" التي تركز على الزمان الماضي الجديد للحرب الدولية الثانية والحرب الباردة. وبطبيعة الوضع ، هناك النقانق كيلباسا. أكثرية زوار المجر يركزون على بودابست التاريخية ، مع ثقافتها المميزة ، وتاريخها ، والمناظر الطبيعية ، والمأكولات. كلاهما يمكن الوصول إليها ببساطة من أمريكا التي بالشمال.

ذات صلة:ذلك الموقع من الممكن أن تحصل على المال لتأخير الرحلات أو الإلغاء
5 و 4: الدولة التشيكية وبلغاريا ، 23 يومًا
بمتابعة سيطرة أوروبا الشرقية في النطاق المعتدل ​​للسعر ، تقدم دولة التشيك وبلغاريا العديد من الخليط ذاته من الزمان الماضي والمناظر الطبيعية والحياة الليلية والثقافة والمأكولات التي تحصل عليها في بولندا والمجر. وبطبيعة الوضع ، تصدرت براغ الكثير من كشوف وجهات أوروبا "الساخنة" للمسافرين ذوي الميزانية المقيدة. صوفيا بدأت تكسب سمعة مماثلة. مرة ثانية ، كلاهما يمكن الوصول إليها ببساطة.


3: جامايكا ، 25 يومًا
قد تفاجأ طفيفاً لرؤية ترتيب سياحية كاريبية في تلك القائمة ، ولكن هنا. مضاهاة مع الأماكن الأخرى المدرجة في القائمة ، توفر جامايكا مجموعة عظيمة من الميزات وأماكن الجلب ، ولكن لا تَستطيع الفوز على الشواطئ والحياة الليلية. مرة ثانية ، يمكن الوصول إليها ببساطة من الولايات المتحدة الامريكية

2: المكسيك ، 26 يومًا
سواء كنت ترغب في شواطئ أو قطع من الحضارات الغنية قبل الكولومبية ، فإن المكسيك تمتلكها. وتستضيف المكسيك عديدة بؤر من المقيمين المغتربين الدائمين. تأخذ في الفنون في مكسيكو سيتي أو تختار اللجوء منتجع المحيط في شعبية تولوم.

1: تايلاند ، 44 يومًا
تواصل أموالك ما يقرب من تضاؤل الوقت في تايلاند كما هو الوضع في مواقع الوصيف. وكما هو الوضع مع الكثير من البلاد والمدن الأخرى في تلك القائمة ، لديك خيار من الشواطئ ، أو مدينة دولية هائلة ، أو جبال ، إضافة إلى ذلك أي مأكولات تَستطيع ذكرها. بصرف النظر عن أن أرقام Travelex لا تشمل أماكن الإقامة ، سوى أننا نعلم أن الإقامة في الفنادق الراقية في بانكوك هي أدنى تكلفة بكثير من المرافق المماثلة في هونج كونج أو سنغافورة. تايلاند بعيدة ، إلا أن فيما يتعلق للكثيرين ، تستحق المجهود - ما دام بقيت لمدة كافية لتخطي مرحلة التأخر في الطيران.


ذات صلة:أسلوب تجنب مهبط الطائرات سعر الورقة النقدية Gouge
أغلى البلاد والمدن
فأين تجف أموالك أسرع؟ لن تفاجأ عندما تشاهد 700 دولار ستستغرق ستة أيام لاغير: سويسرا والنرويج. جميع الدول الأخرى ماعدا لائحة "جذب العديد من الثروات" حاضرة أيضًا في أوروبا الغربية ؛ الأوحد الخارج هو أستراليا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي محمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع الخاصة بالتكنلوجيا

التسميات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *